هل أحب ليزا كودرو لعب فيبي على الأصدقاء؟

هل أحب ليزا كودرو لعب فيبي على الأصدقاء؟
هل أحب ليزا كودرو لعب فيبي على الأصدقاء؟
Anonim

لا يمكن أن يكون هناك أكثر ملاءمة لدور فيبي بوفاي من ليزا كودرو. جلبت الممثلة طاقتها الكوميدية الخالية من العيوب إلى هذا الجزء ، والنتيجة هي فيبي المرحة والغريبة والطيبة بشكل لا يصدق التي يعرفها المعجبون ويحبونها.

سواء كنت تتساءل عن سبب عدم ظهور ساقي فيبي مطلقًا أو مناقشة قصة رومانسية فيبي / جوي ، فإن المعجبين لديهم الكثير ليقولوه حول شخصية المسرحية الهزلية هذه.

هناك سؤال واحد تساءل عنه العديد من المشاهدين المخلصين: هل استمتعت ليزا كودرو بوقتها في لعب Phoebe on Friends؟ تابع القراءة لمعرفة الحقيقة.

نصيحة مات ليبلانك

شاركت ليزا كودرو أن فيبي اليوم ستظل امرأة مبدعة ومتزوجة سعيدة.

قالت Kudrow إنها في الموسم الثالث ، واجهت مشكلة مع كيف كانت فيبي غريبة وغريبة. كان من الصعب عليها التعرف على الشخصية ، ولم تكن قادرة على التعرف عليها.

قالت Kudrow ، "لقد لعبت دور فتيات غبيات [من قبل] ولكن لم يكن هذا أنا حقًا" وتساءلت عما إذا كانت قد "خدعت" المنتجين أثناء الاختبار ، وفقًا لموقع People.com. وأوضحت ، " كنت الوحيد الذي يمكنه التعامل مع عملية الاختبار وهذه هي الطريقة التي حصلت عليها ، على ما أعتقد. لذلك كان علي أن أعمل بجد لأكون فيبي ".

ليزا كودرو تلعب فيبي بوفاي على الأصدقاء
ليزا كودرو تلعب فيبي بوفاي على الأصدقاء

ما ساعد كودرو في النهاية هو التحدث إلى نجمها مات ليبلانك ، الذي لعب دور جوي تريبياني الساحرة. قالت إنه سألها إذا كانت بخير وقالت: "لا أعتقد أنني أملكها. لا أعرف ما أفعل".

يقول Kudrow أن LeBlanc قال ، "أنت هي ، استرخ ، لقد فهمت."قال إنها كانت تصور فيبي لمدة ثلاث سنوات في تلك المرحلة ، وكان يعتقد أنها كانت تحاول كثيرًا. قال ،" أنت تعمل بجد ، هذه هي مشكلتك. لا تحتاج إلى العمل الجاد ، استرخ."

أن تصبح فيبي

من المؤكد أن لدى Phoebe طبقات أكثر مما قد يعتقده معظم الناس للوهلة الأولى. على الرغم من أن لديها لحظات تبدو متوترة للغاية ، إلا أنها حصلت للتو على طريقتها الخاصة في فعل الأشياء ، والمراوغات والسمات الغريبة هي التي تجعلها مميزة بشكل لا يصدق.

لم يرَ الجميع فيبي في ضوء إيجابي ، على الرغم من ذلك ، كما أخبر كودرو Entertainment Weekly في عام 1995 أن مات لوير وصف الشخصية بأنها غبية. قالت ، "لقد دخلت في معركة مع مات لاور من [إن بي سي] ، الذي ظل ينادي فيبي الغبية ، لكن فيبي تعرف الكثير من الأشياء ، وهي تعتبر نفسها فنانة."

في يونيو 2020 ، ظهر Kudrow و Jennifer Aniston في قضية "Actors On Actors" من Variety ، وتحدثوا عن أول طاولة تمت قراءتها في المسرحية الهزلية الشهيرة في التسعينيات.

شارك Aniston أن Kudrow يشبه Phoebe تمامًا: "كنت ترتدي Phoebe Buffay المناسب - مثل الكتان الأبيض وقميص الهبي ، وكان لديك مجموعة من الأصداف والقلائد. وقد تم سحب شعرك في مقطعين صغيرين ، وكان لديك هذه المحلاق الأشقر الصغير. لذا ، جميلة جدًا! "أوضح كودرو ،" كنت أحاول الدخول في الشخصية."

لا أتذكر شيئًا

ليزا كودرو تلعب فيبي على الأصدقاء الذين يحملون الغيتار
ليزا كودرو تلعب فيبي على الأصدقاء الذين يحملون الغيتار

بينما كانت تتأقلم مع فيبي ، لا تستطيع الممثلة في الواقع تذكر الكثير من التفاصيل ، خاصة الحلقات من المواسم القليلة الماضية.

قالت ليزا كودرو عن بعض حلقات الأصدقاء: "لا أتذكر شيئًا". ونقلت The Sun عن الممثلة ، التي أوضحت أنه بينما يمكن للآخرين في العرض أن يتذكروا الكثير ، فإنها لا تستطيع على الإطلاق.

قالKudrow ، "شخص ما يتذكره بطريقة ما ويتذكره شخص آخر تمامًا ، ولا أعرف ، إنه ممتع حقًا. إنه رائع. ومن ثم لدى بعض الأشخاص ذكريات استثنائية. تتذكر جينيفر كل شيء ومات يتذكر كل شيء."

لعب فيبي وأورسولا

على الرغم من أن ليزا كودرو اعتادت في النهاية على تصوير فيبي بوفاي ، إلا أنها لم تحب لعب أورسولا.

Cheat Sheet نقلت عن Kevin S. Bright ، المنتج التنفيذي في Friends ، الذي قال ، "Lisa حقًا لم يكن لديها وقت ممتع للقيام بها. لم تكن تحب التمثيل مع شخصين ، وبطريقة ما كانت ستجعل الأمر أكثر صعوبة على نفسها لأن شقيقتها كانت أختها الفعلية ، [هيلينا]. أعتقد أن الشعور بـ [الضغط] الذي وضعت أختها فيه لكونها مزدوجة كان أكثر في رأسها في ذلك الوقت ، لذلك كانت تلك المشاهد صعبة بعض الشيء في التصوير ".

إنه لأمر رائع أن نسمع أن ليزا كودرو واجهت بعض الصعوبات في الوصول إلى رأس فيبي في البداية ، لكن من الآمن أن نقول إنها حصلت عليها حقًا بعد فترة وركضت مع الجزء. سواء كانت تلعب أغنيتها الشهيرة "Smelly Cat" أو تقوم بإحدى تعليقاتها الغريبة ، فإن Phoebe هي إضافة مثالية لمجموعة الأصدقاء ولن يكون العرض كما هو بدون طاقتها.

موصى به: